٧ طرق لجعل حياتك الجنسيه صحيه

يرغب كل زوجين في الحصول على علاقة جنسية عاطفية وممتعة ومرضية. إذا كنت شخصًا يتساءل عن كيفية تحسين حياتك الجنسية في الزواج ، فهناك بعض العادات الصغيرة التي يمكن أن تساعدك. لا أستطيع أن أعدك بأن كل هذه الممارسات ستفي بالغرض ، لكنها بالتأكيد ستقربك أكثر. فيما يلي 7 طرق لتحسين حياتك الجنسية الزوجية.

 

1. تحدث كثيرا

"ستكون حياتك الجنسية جيدة بقدر صدقك وضعفك مع بعضكما البعض." كن صريحًا وهشًا بشأن ما تشعر به حيال علاقتك الجنسية. لا تجلس بمرارة وسط استياء هادئ. أخبرها عن مفضلاتك وإفاداتك. اسألها عما تحبه وما ينقصها. ستكون حياتك الجنسية جيدة مثل صدقك وضعفك مع بعضكما البعض. أخيرًا ، تحدث أثناء ممارسة الجنس. التواصل اللفظي أثناء ممارسة الجنس لا يقل أهمية عن الجسد.

 

2. إرسال الإشارات طوال اليوم

بعبارة أخرى ، غازلها. أعطها إشارات أنك ترغبها باستمرار خلال النهار. فكر في الأمر مثل بدء المداعبة مبكرًا. قبل الذهاب للعمل ، لف ذراعيك حولها وقبّلها على رقبتها. دعها تعرف أنها مرغوبة. أعطها مرة أخرى وأخبرها كم أنت محظوظ بوجودها. أرسل لها رسائل نصية لإعلامها بمدى جاذبيتها. اتصل بهافي فترة ما بعد الظهر وأخبرها أنك كنت تفكر بها ، وربما بما كنت تفكر فيها. حتى لو جعلها تضحك فهذا شيء جيد. هذا يعني أنك متصل. إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس بشكل رائع في الليل ، فأنت بحاجة إلى البدء في اتخاذ خطواتك عندما تستيقظ.

 

3. المسها بانتظام

هذا مشابه للنقطة الأخيرة. غالبًا ما يؤدي لمسها مبكرًا إلى تسخينها. أحاول أن ألمس زوجتي بطريقة ما في كل مرة أكون بالقرب منها. عندما تكون في حوض المطبخ ، سأقوم بتدليك رقبتها لمدة عشر ثوان. إذا كنت بحاجة إلى اهتمامها ، فسوف ألمس يدها. عندما أفتح لها بابًا ، سأضع يدي على الجزء الصغير من ظهرها وهي تمر من خلاله. هذه اللمسات الصغيرة هي نقاط اتصال جسدية تبني الثقة وتشجع على الضعف. إنه يفتح الباب أمام مستوى أعمق من المودة الجسدية وربما الرغبة في استكشاف المزيد من الأنواع. هذا يقودني إلى نقطتي التالية.

 

4. تغيير الأشياء

يقع العديد من الأزواج في شبق لأنهم يشعرون بالملل من فعل الشيء نفسه. بالنسبة للبعض ، قد يكون الأمر أشبه بتشغيل الأغنية نفسها مرارًا وتكرارًا. لن تخرج أبدًا من شبق تفعل نفس الأشياء. قم بإجراء مناقشة حول تجربة شيء جديد. هذا يعود إلى النقطة الأولى. عليك أن تكون على استعداد ، وأن تكون صادقًا مع بعضكما البعض بشأن ما ترغب في تجربته.

 

5. العمل معا

أن تكون بصحة جيدة وفي حالة جيدة سيجعل كلاكما يشعران بتحسن جسدي ويجعلكما تشعرين بمزيد من الجاذبية. علاوة على ذلك ، سترفع معنوياتك. عندما يكون كلاكما في عقلية أكثر إيجابية ، يكون من الأسهل بكثير الشعور بالشغف. الجسم في الحركة يميل للبقاء في الحركة. اجعل الدم يتحرك من خلال العمل معًا ومعرفة ما يتطور من هناك.

 

6. جدولة ذلك

نريد جميعًا أن نكون عفويين ، ولكن في عالم من جداول الأسرة والأطفال ، ليس من غير الرومانسي إدراجها في التقويم. يمكن أن يكون الجنس مثل العمل. عندما نفعل ذلك باستمرار نريد أن نفعله أكثر. عندما لا نحدد الوقت والالتزام ، فقد يكون من الأسهل مشاهدة التلفزيون فقط أو ما هو أسوأ. وهذا يقودني إلى نقطتي الأخيرة.

 

7. توقف عن مشاهدة الإباحية

  • هناك من يجادل في أن مشاهدة المواد الإباحية معًا يمكن أن تساعد في العلاقات الجنسية بين الزوجين. لا أستطيع أن أختلف أكثر. في معظم الحالات ، فإنه يخلق حالة من عدم الثقة في أحسن الأحوال عندما تكون الثقة والتواصل هما أهم مكونين لممارسة الجنس الرائع. كيف يمكنك الاتصال عندما تنظر إلى شاشة بدلاً من التركيز على بعضكما البعض؟ توقف عن النظر إلى الإباحية وابدأ في النظر إلى زوجتك.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
This email has been registered